جديد الجرائم الالكترونية "النيل من مكانة الدولة المالية" عقوبتها السجن 5 سنوات؟

بينما ينشغل اعضاء مجلس الشعب في دراسة قانون الجرائم الالكترونية الذي يركز اكثر ما يركز على موضوع سيادة الدولة وهيبة الدولة.. يعتقد الزائر الى المدن السورية اليوم انه في مدينة روسية..

بينما ينشغل اعضاء مجلس الشعب في دراسة قانون الجرائم الالكترونية الذي يركز اكثر ما يركز على موضوع سيادة الدولة وهيبة الدولة.. يعتقد الزائر الى المدن السورية اليوم انه في مدينة روسية..

بالاضافة الى صور بوتين التي انتشرت في الشوارع، انتشرت الوقفات والمسيرات التي رفعت صور القيصر واعلام روسيا في وسط المدن السورية..

 

ولا نعرف وفق القانون الجديد اذا كان هناك عقوبة تطال مثل هذه الافعال..

الحقيقة انه امر غير مسبوق، ان يلقى بوتين تأيدا في دمشق وحمص وحماة اكثر من ذاك التأييد الذي يحظى به في روسيا نفسها ..

الحقيقة امر غير مقبول ، انه بالرغم من كل المآساة التي يعيشها السوريين ما زال النظام يصر ان يسوق الناس مثل الغنم ليهللوا ويرقصوا ويغنوا ويستخدمهم لينال رضى القيصر..

الناس الذين يصف وضعهم بيان جديد صادر عن مجلس حقوق الانسان التابع لامم المتحدة بعنوان "سوريا نحو الهاوية"..

نسب الفقر وانعدام الامن الغذائي الذي يكاد ان يصبح تاما.. ومختلف الاخطار التي يمكن ان يتعرض لها انسان تهدد الانسان السوري..

ليأتي الاداء السياسي ويصب النار على الزيت ويستفز دول العالم لكي تزيد من العقوبات والحصار على سوريا..

فشهر المحاسبة الذي اطلقته الولايات المتحدة تشهد ايامه تصعيدا يوما بعد يوم تجاه النظام السوري.. التصعيد الذي تعلمنا بانه سينعكس في النهاية على الشعب عوز اضافي ونقص اضافي وارتفاع في الاسعار اضافي.. النظام يروق له هذا يروق له استخدام هذه الورقة.. ورقة العقوبات والشعب الذي يموت جوعا..

اما النظام واذرعه مشغولون في الملاحقة.. كيف يكمموا الافواه ويفرضون الغرامات ويجبون الضرائب.. لم يعد وهن نفسية الامة فقط جريمة ايضا اضاف "ممثلي الشعب" جريمة اخرى وهي وهن "جيبة" الامة جريمة عقوبتها الحبس والغرامة..

 

فهرس المواضيع:

00:00 سورية تحولت الى مستعمرة روسية

06:10 تقرير للامم المتحدة بعنوان: سوريا نحو الهاوية

11:20 خطوات اضافية في شهر المحاسبة الاميركية

14:00 عجز حكومي في الحفاظ على هيبة الدولة الاقتصادية!؟


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close