بعد نفيه خبر اختفائها ... هاني شاكر يطالب آمال ماهر بالظهور

كشف نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر عن محاولات النقابة المتكررة الاتصال بالفنانة المصرية المعتزلة آمال ماهر أكثر من مرة، لكن جميع هواتفها مغلقة على حد تعبيره.

كشف نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر عن محاولات النقابة المتكررة الاتصال بالفنانة المصرية المعتزلة  آمال ماهر أكثر من مرة، لكن جميع هواتفها مغلقة على حد تعبيره.

وأوضح شاكر في مداخلة هاتفية تلفزيونية، قيامه بالتواصل مع عائلة آمال ماهر، بعد فشل محاولات الاتصال بها.

وأضاف: "طمنونا أنها بخير وتمام، والنقابة ليست جهة تحري أو جهة بحث، احنا بنعمل ده لو حد قدملنا شكوى رسمية، ولو أهلها قدمولنا شكوى باختفائها، احنا بدورنا بنبلغ الجهات الرسمية".

وأكد نقيب الموسيقيين أن "الكرة في ملعب آمال ماهر" لتوضيح جدل اختفائها في ظروف غامضة، وقال: "مش أول مرة تغلق هواتفها، أعلنت اعتزالها من قبل، وقفلت تلفونها، ومحدش عرف يوصلها خالص، وبعد فترة عملت فيديو طمأنت الجمهور عليها، والكرة في ملعبها للتوضيح، واضح أنه الأرقام مش مزبوطة عندنا".

ووجه هاني شاكر رسالة للفنانة آمال ماهر من خلال مداخلته الهاتفية، قائلاً: "من فضلك وضحي موقفك، لأن البلبلة كتير، والناس اللي بتتكلم في الموضوع ده كتير، وده مش لمصلحة حد أبداً، لا لمصلحتك، أو لمصلحة فنك، وهذه البلبلة تضر أكثر ما تفيد، وطمنينا عليكي، والنقابة معندهاش القدرة تعمل كل حاجة، والحمد الله مدام ناديا مصطفى تواصلت مع والدتها وأخوها وطمنونا".

وطالب هاني شاكر من آمال ماهر، الظهور مجدداً لتوضيح أسباب اختفاءها، والدوافع وراء غيابها فنياً، وقال: "آمال مطالبة بتوضيح فترة الغياب، وحالتها ايه، وده الناس مستنياه منها الفترة اللي جاي".

وكان شاكر نفى في وقت سابق الأخبار المتداولة حول اختفاء آمال ماهر، مشيراً إلى إنّه تم التواصل مع أسرة الفنانة التي أكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخراً.

وأضاف أن الفنانة آمال ماهر بخير وبصحة جيدة، وأن ما يثار حول اختفائها "كلام فارغ".

وتصدر وسم "آمال ماهر فين؟" المواضيع الأعلى تداولا في مصر، في ظل تداول أنباء عن اختفاء الفنانة ثم انفصالها عن ثري عربي، وتوقف نشاطها الفني.

ولمع نجم ماهر، 37 عاما، قبل سنوات طويلة بفضل صوتها القوي، وطريقة أدائها المميزة التي عدها كثيرون تمثل نسخة محدثة من أداء "كوكب الشرق" أم كلثوم".

وتوالت بعدها نجاحات ماهر على صعيد مصر والعالم العربي عبر العديد من الأعمال الغنائية العاطفية والوطنية أيضاً

يذكر أن آمال ماهر أعلنت قبل عام اعتزالها الغناء عبر منشور على حسابها على فيسبوك قالت فيه "نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close