الغناء في كنيسة القيامة ... أصالة تكشف عن أمنية طفولتها

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها كانت تتمنى منذ طفولتها أن تغني في ليلة رأس السنة بكنيسة القيامة في القدس

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها كانت تتمنى منذ طفولتها أن تغني في ليلة رأس السنة بكنيسة القيامة في القدس. 

وأضافت أصالة خلال لقائها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" "بحب أغني ترانيم مسيحية من طفولتي، وبتمنى أغني ترانيم في كنيسة القدس (القيامة) بفلسطين، دا يعتبر حلم من أحلامي الكبيرة، وأتمنى في كريسماس 2022 أكون هناك".

وتطرقت النجمة السورية إلى تفاصيل زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن موضحة أن علاقتها مع حسن كانت "عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طيلة هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب".

وأكدت أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج، مبينة أن حسن هو من طلب منها قص شعرها، وأضافت: "هو اللي طلب مني أقص شعري وطلباته أوامر".

ولفتت إلى أنها عاشت الكثير من التفاصيل الصعبة في الفترة الماضية كانت أكبر من طاقتها، مؤكدة أنها لجأت لعدد من الأطباء النفسيين، كما خضعت للعلاج بالأدوية لعدة أشهر، التي أثرت عليها بشكل سلبي، خاصة وأنها قررت زيادة جرعة العلاج بدون استشارة الطبيب وهو ما تسبب في تعبها وعدم قدرتها على المشي.

وأشارت أصالة إلى أنها قررت تزامنا مع عيد ميلادها عدم تناول تلك الأدوية مجددًا لتصبح شخص آخر بعد أن تخلصت من آثارها الضارة على صحتها.

يشار أن أصالة أعلنت في أيلول الماضي رسمياً زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وتزوجت أصالة في البداية من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج المصري طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، لينفصلا في كانون الأول 2020 بعد زواج دام 14 عاماً.

 سيريانيوز 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close