أصالة تعتذر للمصريين بعد تصريحات حفل السعودية

اعتذرت الفنانة السورية أصالة نصري للمصريين بسبب تصريحاتها خلال حفلها الأخير بموسم الرياض حينما قالت إن الفضل في تكوين تاريخها الفني كله يرجع للسعودية.

اعتذرت الفنانة السورية أصالة نصري للمصريين بسبب تصريحاتها خلال حفلها الأخير بموسم الرياض حينما قالت إن الفضل في تكوين تاريخها الفني كله يرجع للسعودية.

وقالت أصالة في مداخلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة " ام بي سي مصر"  "أنا آسفة لمصر ولكل المصريين إذا خرجت مني كلمة وفُهمت خطأ، مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش، ومفيش شك في محبتي لها".

وبررت تصريحاتها التي اعتبرت فيها أن السعودية هي من نشأت بها فنياً، رغم بدايتها في مصر بالقول: "في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل".

وأضافت: "بلدي مصر وأولادي مصريون، وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش. مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، وكل مصري له غلاوة في قلبي".

وواصلت موجهة حديثها للمصريين بالقول: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنا تعلمت منكم هذه العواطف والامتنان اللي من الدرجة الأولى وبعلمه لأولادي، بعتبره هو من أول القيم الموجودة في مصر، وأنا ما عملت شيء غير أني عبرت عن امتناني مثل ما أنا كلي امتنان لمصر ولكل لأهلها، وأخيرا بعتذر من كل شخص فهم كلامي غلط".

وتعرضت أصالة نصري لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة، عن فضل السعودية والشعب السعودي عليها، خلال مسيرتها الفنية.

واعتبر النشطاء على تويتر، أن أصالة لم تكن موفقة في تصريحاتها، لأن الفضل الأكبر في نجاحها وفي نجوميتها، يعود لمصر وللشعب المصري، الذي ساندها وكان معها حتى في أزماتها.

وأوضح بعض النشطاء أن أصالة مقيمة في مصر، وأغنياتها التي تحقق من خلالها الشهرة والنجومية باللهجة المصرية، ومن كلمات وألحان شعراء وملحنين مصريين.

سيريانيوز 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close