إلقاء القبض على شخص ارتكب جريمة قتل في ريف دمشق

11.05.2024 | 14:07

ألقت الجهات المختصة القبض على شخص اقدم على قتل آخر في بلدة معربا بريف دمشق وهرب إلى عين ترما، وذلك بعد ساعات على ارتكابه الجريمة. 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تم إخبار شرطة منطقة التل بريف دمشق من مشفى التل الوطني بدخول المدعو (وسام . ك) بحالة إسعاف إثر تعرضه لطعنة سكين في الصدر وبعد أقل من ساعة فارق الحياة إثر صدمة نزفية حادة ناتجة عن الطعن حسب تقرير هيئة الكشف الطبي القضائي. 

وتابع البيان "توجهت عدة دوريات من المنطقة، وبالبحث والتحري من قبل مركز الأمن الجنائي التابع لمنطقة التل تبين أن سبب القتل هو مشاجرة حصلت في بلدة معربا بين المغدور وشاب يدعى (محمد . م) ونتيجة المتابعة تم التوصل لمكان تواجده في بلدة عين ترما بريف دمشق".

وأضاف البيان أن "دوريات الشرطة توجهت إلى عين ترما ونصبت الكمين اللازم من قبل مركز الأمن الجنائي في المنطقة، وتم إلقاء القبض على المذكور وإحضاره إلى مركز المنطقة".

كما ألقت إحدى الدوريات القبض على شخصين كانا برفقة القاتل أثناء المشاجرة وهما (محمد . هـ) و(عمر . د) حيث تم إحضارهما أيضاً إلى مركز المنطقة.

وبالتحقيق مع المدعو (محمد . م) اعترف بإقدامه على طعن المغدور (وسام) بواسطة سكين أثناء مشاجرة وخلافات في الشارع وقام القاتل بإعطاء أداة الجريمة للمدعو (عمر . د) حيث قام بإخفائها على سطح أحد المنازل ومن ثم هرب إلى بلدة عين ترما.

وقد تم إحضار أداة الجريمة، بحسب البيان. وبالتوسع بالتحقيق مع الشخصين اللذان كانا موجودين أثناء المشاجرة اعترفا بما ذكر. 

يشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة معهم لمعرفة ملابسات الجريمة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

 

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved