المنوعات

بعد 9 سنوات على رحيلها.. قاتل سوزان تميم حر طليق

25.06.2017 | 15:53

أطلقت السلطات المصرية سراح رجل الأعمال المصري المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم منذ 9 سنوات، هشام طلعت، بعد صدور عفو عام.

وذكرت وسائل اعلام، أنه تم الافراج عن طلعت بعدما بموجب عفو أصدره الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، شمل 502 من المعتقلين.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأنه تم الإفراج عن هشام طلعت مصطفى، المتهم بقتل تميم، بسبب وضعه الصحي.

وعُثر في 28 تموز عام 2008، على سوزان تميم مذبوحة في دبي، وتمّ تصوير القاتل من قبل كاميرات أمن البرج السكنىي في منطقة المارينا بدبي، بحسب شرطة دبي التي اتهمت محسن السكري، ضابط أمن الدولة المصري السابق، فألقت الشرطة المصرية القبض عليه، واعترف بتقاضيه مبلغاً كبيراً ليقتلها.

وأشارت وسائل اعلام، أن مشتبهين بهما وصلا دبى قبل يومين من مقتل تميم وغادرا بعد مقتلها بساعات، وقد وجه الادعاء العام المصري تهماً ضد محسن السكري بقتلها مقابل مليوني دولار تقاضاها من هشام طلعت مصطفى، وحكمت المحكمة على المتهمين، بإحالة أوراقهما للمفتي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.