المنوعات

ماذا قال عاصي الحلاني عن زيارة الرئيس ميشال عون الى السعودية وقطر؟

13.01.2017 | 15:43

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني على زيارة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون الى المملكة العربية السعودية وقطر، مبيناً أنها تصب في مصلحة لبنان.

وكتب الحلاني عن زيارة عون الخليجية عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك وتويتر) ان "اهم ما في زيارة فخامة الرئيس العماد ميشال عون الى المملكة العربية السعودية ودولة قطر مد جسور المحبة والمودة وعودة التعاون ما بين لبنان ودول الخليج".

وتابع "ايضآ الأمر المهم طلب المساعدة فى موضوع تحرير الأسرى اللبنانين راجيآ من الله ان ينتهي هذا المف على خير بعودة جميع الأسرى الأبطال والأحباء الى ارض الوطن وايضآ المطرانان يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي والصحافي سمير كساب".

وفنياً، يتابع فارس الغناء العربي تحضيرات ألبومه الجديد من إنتاج شركة روتانا. كماعلن مؤخرا، انه  يستعد لإطلاق أغنية من أجل الأسرى الفلسيطنيين في السجون الإسرائيلية. وذلك تعبيرا عن تضامنه معهم.

يذكر أن عاصي أطلق مؤخرا، أغنية "قولوا الله"، والتي أهداها لكل مظلوم ومتألم في الوطن العربي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.