الأخبار المحلية

اندلاع معارك بين النصرة" و جبهة "تحرير سوريا" في ريف حلب الغربي

23.04.2018 | 22:10

أفاد نشطاء ومصادر معارضة باندلاع معارك بين جبهة "تحرير سوريا" و تنظيم "جبهة النصرة" في ريف حلب الغربي.

واشارت المصادر، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، الى ان جبهة "تحرير سوريا" حققت تقدماً على حساب "تحرير الشام" غربي حلب ، ودخلت قريتي بلنتا والهباطة وجمعية عباد الرحمن.

من جهتهم، أكد نشطاء معارضون من "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن مسلحي حركتي "أحرار الشام" و"نور الدين الزنكي" المنضويتين تحت راية تحالف "جبهة تحرير سوريا" المشكل مؤخرا أحرزوا تقدما على حساب "هيئة تحرير الشام"، مع ورود أنباء عن خسائر بشرية من الطرفين.

وأشار نشطاء إلى ورود أنباء عن استعادة مسلحي المعارضة السيطرة على قرية بلتنا التي تشهد معارك كر وفر وسط قصف متبادل بين الطرفين.

وكانت مصادر سورية أعلنت في الأيام الأخيرة عن تمكن "هيئة تحرير الشام" من إحراز تقدم على حساب مسلحي المعارضة في ريف إدلب الجنوبي، حيث بسطت سيطرتها على مدينتي خان شيخون ومعرة النعمان.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.