علوم وتكنولوجيا

Walmart تفتتح أول سوق الكتروني لها في اليابان

13.12.2018 | 21:01

افتتحت سلسلة متاجر "walmart" أول سوق الكتروني لها في اليابان بمساعدة شركة التجارة الإلكترونية العملاقة "راكوتن".

وأعلنت وولمارت، انه من المقرر أن يتم توفير اكثر من 1200 منتج للعملاء اليابانيين في المتجر الجديد، ومنها الملابس وألعاب الأطفال، وغيرها من المنتجات الخاصة بالكثير من العلامات التجارية الأمريكية.

ويأتي الافتتاح، خطوة بارزة في سياق التحالف الثنائي الاستراتيجي بين وولمارت وراكوتن، والذى أعلن عنه في كانون الثاني الماضي، والذى يمتد أيضًا لخدمة توصيل البقالة عبر الإنترنت في اليابان وبيع الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية والكتب الإلكترونية من كوبو المملوكة لشركة راكوتين في الولايات المتحدة.

كما تخطط "وولمارت" للاستحواذ على موقع Art.com المختص بعمليات البيع الإلكترونى للمقتنيات المنزلة الفنية والجداريات وديكورات الحائط، وذلك بعد سلسلة استحواذ قامت بها الشركة قبل ذلك لعدة مواقع مثل Jet.com وHayneedle.com.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.