علوم وتكنولوجيا
هواتف هاتين الشركتين فقط هم الأكثر أماناً
هاتف نيكسوس
أكد خبراء أن هاتفين فقط يعملان بنظام تشغيل "آندرويد"، يعتبران حالياً الأكثر أماناً، ويصعب على الهاكرز اختراقهما، هما "نيكسوس" و"سامسونغ".
ونقل موقع hitech.vesti عن الخبراء قولهم، إن هواتف "نيكسوس" الصادرة من "غوغل"، تعتبر الوحيدة التي تعمل بنظام تشغيل "آندرويد" ونادراً ما يتم اكتشاف ثغرات أمنية فيها، كونها تمتلك نظام التشغيل الأساسي "الخام" كما أرادته "غوغل".
وأضاف الخبراء، بأن هواتف "سامسونغ" الأخيرة، باتت توفر أماناً كبيراً للمستخدمين، بينما تبقى هواتف "ال جي" واتش تي سي" وغيرها من الشركات غير آمنة بشكل كافي.
وأشار الخبراء إلى أن هواتف الشركات الاخرى، تتيح الكثير من الثغرات التي لم تكن موجودة عندما قامت "غوغل" بإطلاق نظام التشغيل رسمياً.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


