المنوعات
دراسة: تناول 3 ـــ 4 أكواب من القهوة يوميًا يقي من السكري
قهوة
كشفت نتائج دراسة طبية حديثة، عن أن أن تناول القهوة بصورة منتظمة يساعد بصورة ملموسة في تأجيل مخاطر الإصابة بمرض السكري ـ النوع الثاني.
ونقلت وسائل اعلامية، عن باحثين قولهم، إن القهوة تحتوي على مركبات صحية ومكافحة للأكسدة، فضلا عن مادة الفلافونويد الهامة التي تساهم بشكل كبير في الوقاية من مرض السكر حيث أن تناول ما بين 3 إلى 4 أكواب من القهوة يومياً يساهم في رفع فرص الوقاية.
وأشار الباحثون إلى أن هذه المعرفة يمكن أن تساعد يوما ما على تطوير أدوية جديدة لمنع وعلاج هذا المرض بشكل أفضل.
سيريانيوز
تعديلات على مشروع موازنة البنتاغون حول سوريا تتعلق بالوجود الروسي وقسد والقوات الأمنية
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
وزير الطاقة: شركات أمريكية تبدأ خطوات للعمل والاستثمار في السوق السورية
وفاة شخصين جراء سقوط سيارة من منحدر على طريق معرونة
العثور على مقبرة جماعية في القلمون الغربي
سوريا تطالب الدول والمنظمات بتسليمها الوثائق الخاصة بملف المفقودين
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
السماح بتمديد دوام المنشآت السياحية حتى 3 صباحاَ خلال فترة المونديال
الداخلية: القبض على أحد مرتكبي "مجزرة البيضا" في بانياس


