الأخبار المحلية
سقوط ضحايا مدنيين بانفجار في مدينة تل أبيض
وقع انفجار، يوم الخميس، في مدينة تل أبيض بريف الرقة، مما ادى الى مقتل واصابة عدد من المدنيين.
وذكرت مصادر معارضة على مواقع التواصل الاجتماعي، ان الانفجار وقع في منطقة جمارك تل أبيض، والتي يسيطر عليها الجيش التركي وقوات" الجيش الوطني" .
واشارت مصادر اخرى الى ان التفجير ادى الى سقوط قتلى وجرحى بين سائقي الشاحنات الذين كانوا متواجدين في الموقع.
وتحدث ناشطون أن سبب الإنفجار يعود لـ"عبوة ناسفة" زرعتها "خلايا تابعة لقسد"، فيما اشار اخرون الى ان التفجير سببه " المخلفات المتفجرة" التي زرعتها "قسد" في المنطقة قبل تحرير المدينة.
وتعرضت تل أبيض في الفترات الأخيرة لعدة تفجيرات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، بعد العملية العسكرية التي أطلقتها تركيا في الشمال السوري.
وكان الجيش التركي سيطر مؤخراَ على مدينة تل ابيض في اطار عملية "نبع السلام" التي أطلقها ضد المقاتلين الاكراد شرق الفرات.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
مباحثات سورية أممية حول التعاون لدعم عودة النازحين السوريين
العثور على مقبرة جماعية في احدى المزارع بريف حماه
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
وفاة شاب غرقاَ في ساقية الري شرق حلب
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا


