الأخبار المحلية
عودة الاتصالات الهاتفية بين دمشق والمنطقة الشمالية بعد انقطاع لساعات
أعلنت الشركة السورية للاتصالات يوم الثلاثاء ، عن عودة الاتصالات الهاتفية بين دمشق والمنطقة الشمالية إلى وضعها الطبيعي بعد انقطاع لساعات.
وبين مدير الإدارة الفنية في الشركة إياد الخطيب في لوكالة (سانا) الرسمية، أن "انقطاع الاتصالات كان نتيجة تعطل الكبل الضوئي في منطقة القلمون ما أثر على حركة الاتصالات الدولية منها بشكل جزئي وأخرى بشكل كامل".
وأكد الخطيب أن "ورشات الصيانة أصلحت العطل وتمت إعادة الاتصالات مجددا".
وكان مدير اتصالات ريف دمشق جمال القالش، أوضح في وقت سابق أنّ أسباب انقطاع خدمة الانترنت عن منطقة القلمون تعود إلى العاصفة المطرية التي حصلت مساء الاثنين، مشيراً إلى أنّ العاصفة المطرية أدت إلى تشكّل سيول جارفة كبيرة سحبت الكوابل الضوئية من تحت الأرض، بعد إحداثها حفر في الأرض فوق الكوابل بالمنطقة القريبة من مدخل "اللواء 22" على طريق دمشق القديم.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


