الأخبار المحلية
الأردن يعلن تسجيل 46 إصابة بالـ"كورونا" أغلبها لقادمين من سوريا
اعلنت الصحة الاردنية، يوم الثلاثاء، عن تسجيل 46 اصابة بفيروس "كورونا" في المملكة، اغلبها قادمة من الاراضي السورية.
ونقلت وسائل اعلام عن وزير الصحة الاردني سعد جابر قوله، في مؤتمر صحفي، انه تم تسجيل 46 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، لافتا إلى 44 حالة من الإصابات قادمة من سوريا، وحالتين لشخصين ممن يقيمون في فنادق الحجر قادمتين من العراق والسعودية، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في المملكة إلى 1113 إصابة.
ورجح جابر ارتفاع أعداد المصابين بالفيروس للقادمين من سوريا.
وارتفعت أعداد الضحايا نتيجة الفيروس في سوريا بشكل غير مسبوق خلال الاسبوعين الاخيرين، حيث وصل عدد الوفيات الى 32 اما الاصابات فبلغت 540 ، بحسب وزارة الصحة.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الدفاع المدني: حالة وفاة و6 اصابات بـ16 حادث سير في عموم سوريا


