الأخبار المحلية
بعد سيطرة الجيش على معرة النعمان.. الجيش التركي يضع نقطة مراقبة ثالثة في محيط سراقب
وضع الجيش التركي نقطة مراقبة في محيط مدينة سراقب بريف ادلب ليرتفع عدد النقاط التي اقامها الى 3 منذ يوم الثلاثاء الماضي.
ونتقل موقع ديلي صباح التركي عن مصادر وصفها بـ "المحلية" إن "النقطة العسكرية الجديدة تعد الثالثة من نوعها في محيط سراقب التي ينشئها الجيش التركي في مسعى لمنع تقدم القوات السورية في المنطقة، في ضوء زحفها المستمر مع حلفائها على شرقي إدلب".
وأنشأت أول نقطة مراقبة لها في سراقب بعد سيطرة الجيش النظامي على معرة النعمان الثلاثاء الماضي.
وتقع اثنتان من نقاط المراقبة التركية شمال وجنوب سراقب على طريق M5، بينما أنشئت النقطة الثالثة على مشارف سراقب الشرقية.
وكانت تركيا اقامت 13 نقطة مراقبة في مناطق بشمال سورية بموجب اتفاقات استانا المتعلقة بمناطق خفض التصعيد.
يشار الى ان الجيش النظامي حاصر عدد من تلك النقاط خلال تقدمه العسكري في ادلب وحلب.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
مباحثات سورية أممية حول التعاون لدعم عودة النازحين السوريين
العثور على مقبرة جماعية في احدى المزارع بريف حماه
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
وفاة شاب غرقاَ في ساقية الري شرق حلب
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا


