المنوعات

سلاف معمار تلعب الـ"دومينو"

سلاف معمار

08.03.2016 | 22:00

بعد "أهل الغرام" و"خاتون"، بدأت الفنانة سلافة معمار تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "دومينو" مع المخرج فادي سليم في دمشق.

وذكرت مجلة ( أنا زهرة) أن معمار تجسد في العمل شخصية "لارا" زوجة “نوح” (بسام كوسا) رجل الأعمال الفاسد وزعيم إحدى المافيات الاقتصادية.

وتكتشف "لارا" لاحقاً تورط زوجها بسجن والدها، فتقرر وبمساعدة أحد رجال والدها، الهرب خارج البلاد، إلا أنها تتعرض لحادث وتدخل في غيبوبة.

 وتعيش معمار في العمل قصة حب مليئة بالمغامرات مع "نبيل" (سامر إسماعيل) الطبيب المشرف على علاجها، وسط مطاردات من شركاء زوجها الذين يحاولون القبض عليها بأي ثمن.

المسلسل اجتماعي معاصر كتب نصه غسان عقلة بالشراكة مع فادي سليم، وتنتجه “فونيكس غروب”، ويشارك في بطولته أيضاً ضحى الدبس، ومحمد الأحمد، وجلال شموط، ومعتصم النهار، ومحمد حداقي، نجاح سفكوني وآخرون.

وكانت سلافة معمار قد انتهت أخيراً من تصوير دورها في خماسية "امرأة كالقمر" ضمن مسلسل "أهل الغرام3"، بينما تتابع تصوير مشاهدها في المسلسل الشامي "خاتون".

وسلاف معمار من مواليد 1976، درست الأدب الانكليزي في جامعة دمشق، إلا أنها أصرت على دراسة الفن، انتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه ممثلة محترفة، قدمت العشرات من الادوار الرائعة في المسلسلات التلفزيونية.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.