الأخبار المحلية
السلطات الأردنية تسجل أول حالتي إصابة بكورونا في مخيم للاجئين السوريين
سجلت السلطات الأردنية أول حالتي إصابة بفيروس كورونا في مخيم للاجئين السوريين، دون ان تحدد مكانه.
قالت المتحدثة باسم المفوضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رولا أمين إن السلطات الأردنية سجلت أول حالتي إصابة بفيروس كورونا في مخيم للاجئين السوريين، منذ الكشف عن الجائحة في المملكة.
واضافت امين ان "السوريين اللذين نقلا إلى مكان للعزل ثبتت إيجابية إصابتهما خلال فحوص أجرتها السلطات الصحية الأردنية في مخيم الأزرق.
واشارت المتحدثة إلى أن هناك عددا من السوريين المصابين بالمرض خارج المخيمات من بين نحو 2500 حالة إصابة في الأردن منذ تسجيل حالة الإصابة الأولى في الثاني من مارس.
يشار الى ان معظم اللاجئين السوريين المسجلين من قبل الأمم المتحدة في الأردن وعددهم 665 ألف لاجئ يعيشون في مناطق حضرية.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الدفاع المدني: حالة وفاة و6 اصابات بـ 16 حادث سير في عموم سوريا
الامم المتحدة: ندعم سوريا في مواجهة التحديات القائمة والانتقال نحو مستقبل مستقر
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل


