أخبار الرياضة
لاعبو ومدرب نادي روما يمتنعون عن تقاضي رواتبهم حتى نهاية الموسم
روما
أعلن نادي روما الايطالي لكرة القدم أن لاعبيه ومدربه باولو فونشيسكا وافقوا على الامتناع عن تقاضي رواتبهم حتى نهاية الموسم، من أجل مساعدة نادي العاصمة في مواجهة التداعيات المالية التي خلفها تعليق المنافسات على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأعلن روما في حسابه الرسمي عبر تويتر على الإنترنت أن كادر الفريق الأول كاملاً قرّر التخلي عن رواتبه لأربعة أشهر، إيماناً منه بضرورة الوقوف بجانب نادي العاصمة الإيطالية.
وغرّد روما: " لاعبو فريق روما الأول والمدرب باولو فونسيكا والجهاز المعاون له، قرروا تطوعياً التخلي عن رواتبهم لمدة 4 أشهر من هذا الموسم لمساعدة النادي في تجاوز الأزمة الاقتصادية في عالم كرة القدم الناتجة عن تفشي فيروس كورونا".
واتخذت العديد من الأندية الإيطالية خطوات جدية تتعلق بتخفيض أجور اللاعبين أو الحد من النفقات للتعامل مع آثار فيروس كورونا، لكن مبادرة روما تبدو هي الأبرز.
وتسبب فيروس كورونا (كوفيد-19) في إيقاف النشاطات الرياضية كافة في إيطاليا ومعظم دول العالم، كما تعد إيطاليا إحدى أكثر الدول تضرراً من تفشي الوباء.
وتدور الشكوك حتى اللحظة بشأن استئناف الدوري الإيطالي وطريقة هذا الاستئناف في حال اتخاذ قرار به، إذ يرجح غياب الجماهير عن بقية الموسم.
سيريانيوز
TAG: الدوري الايطالي
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
وفاة عامل بانهيار مبنى خلال ترميمه في حلب
الرئيس اللبناني: ما صدر عن الشرع وضع حداً لما يتردّد عن دور سوري عسكري في لبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب


