المنوعات

سوار يضبط إيقاع مستخدمه على السعادة

السوار الذكي "fell"

19.01.2016 | 19:13

ابتكرت شركة " Sentio Solutions" سواراً ذكياً يقرأ مشاعر مستخدمه ويعمل على مساعدته في خفض مستوى التوتر وإعطاء الإحساس بالسعادة.

وأوردت وسائل إعلام أن السوار الذي يحمل اسم "Feel" يعمل على تحسين الحالة المزاجية لمن يرتديه في معصمه عبر أجهزة استشعار حيوية تمكن من رصد مشاعر المستخدم وتساعده على تحسينها بسرعة وسهولة.

 

ويوفر السوار الذكي للمستخدمين رسوما بيانية ترصد مشاعر المستخدم على مدار اليوم، كما يمكنه تنبيه المستخدم إلى العوامل التى تؤثر على مزاجه.

 

وتم تزويد السوار بطريقة بسيطة  وبألوان عدة  بأربعة أجهزة استشعار لقياس وتتبع درجة حرارة الجلد واستجابته وحجم الدم والنبض ومن ثم تحويل الإشارات إلى عواطف عبر خوارزمية خاصة ويتم إثر ذلك ارسال البيانات عن طريق البلوتوث إلى التطبيق الخاص بالسوار على الهواتف والأجهزة الذكية.

 

وسيكون شراء السوار الجديد  مع بداية الربيع المقبل بـ 149 دولاراً، ومن المتوقع أن يطرح في الأسواق مع حلول شهر كانون الأول 2016 بـ 199 دولاراً.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.