المنوعات
بيع آيفون من الجيل الأول مقابل مبلغ قياسي
بيع هاتف آيفون غير مستخدم من الجيل الأول تم إصداره عام 2007 بأكثر من 63 ألف دولار في مزاد.
وبحسب وسائل إعلام فقد حطم الجهاز التوقعات بـ 50 ألف دولار بعد تقديم 27 عرضاً على الجهاز حيث بدأت المزايدة بـ 2500 دولار.
ومع تحقيق الهاتف لذلك السعر، يكون قد بيع بأكثر من 100 ضعف تكلفة الهاتف الأصلية (سعة 8 غيغا بايت)، والتي كانت 599 دولاراً عند طرحه. .
وفي عام 2007، حصلت المالكة الأصلية لجهاز الآيفون "كارين جرين" على نسخة منه كهدية، لكنها لم تفتح الصندوق أبدًا، وقيّم الخبراء جهازها بمبلغ 5 آلاف دولار في ذلك الوقت
وقالت كارين، إنها اتصلت بدار المزادات عندما علمت أن هاتف آيفون آخر من الجيل الأول، بيع بأكثر من 39 ألف دولار في مزاد العام الماضي.
سيريانيوز
TAG: آيفون-بيع-هاتف
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الدفاع المدني: حالة وفاة و6 اصابات بـ 16 حادث سير في عموم سوريا
الامم المتحدة: ندعم سوريا في مواجهة التحديات القائمة والانتقال نحو مستقبل مستقر
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل


