أخبار الرياضة
اتلتيكو مدريد وفالنسيا يبلغان ربع نهائي كاس إسبانيا
اتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيكو مدريد وفالنسيا إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما جدّد الأول فوزه على ضيفه ليدا اسبورتيو من الدرجة الثالثة 3-صفر وفاز الثاني على ضيفه لاس بالماس 4-0 في إياب الدور ثمن النهائي.
وكان أتلتيكو مدريد فاز 4-صفر ذهاباً الأسبوع الماضي، فيما تعادل فالنسيا مع لاس بالماس ذهاباً 1-1.
وخاض أتلتيكو مدريد المباراة وسط مدرجات شبه خالية على ملعبه واندا متروبوليتانو وانتظر حتى الدقيقة 57 ليفتتح له الدولي البلجيكي كاراسكو التسجيل مستغلاً تمريرة من دييغو كوستا.
وأضاف الفرنسي كيفن غاميرو الثاني بعدها بـ17 دقيقة بعد مجهود فردي جيد للأرجنتيني كوريا داخل المنطقة، قبل أن يختتم فيتولو التسجيل قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.
وفي المباراة الثانية خطف الأرجنتيني لوسيانو فيتو الأضواء بتسجيله ثلاثة من أهداف فريقه الأربعة.
وسجّل فيتو أهدافه في الدقائق (30 و48 و66) أحدها من قرابة 40 متراً، فيما حمل الهدف الرابع توقيع الصربي ماكسيموفيتش (54).
سيريانيوز
TAG: كأس إسبانيا
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الدفاع المدني: حالة وفاة و6 اصابات بـ16 حادث سير في عموم سوريا
الامم المتحدة: ندعم سوريا في مواجهة التحديات القائمة والانتقال نحو مستقبل مستقر
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل


