الأخبار المحلية
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شاباً ويافعاً خلال رعيهما الأغنام بريف القنيطرة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، شاباً غرب قرية رويحينة، وآخر يافعاً غرب قرية كودنة في ريف القنيطرة الجنوبي، أثناء قيامهما برعي الأغنام، لتفرج عنهما بعد عدة ساعات.
وأفادت وكالة سانا الرسمية، بأن قوات الاحتلال توغلت غربي قرية رويحينة، واقتادت الراعي إلى جهة مجهولة، وأطلقت سراحه بعد ساعات، كما أطلقت قذيفتين مدفعيتين باتجاه محيط القرية، دون ورود معلومات عن وقوع إصابات أو أضرار مادية.
وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال أقدمت كذلك على اعتقال يافعٍ أثناء رعيه الأغنام غرب قرية كودنة، وأفرجت عنه بعد ساعات.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت مساء الأربعاء، 6 شبان أثناء توغلها بمنطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي، إضافة إلى توغلها في قرى صيدا الجولان، والمقرز وعين زيوان بريف القنيطرة الجنوبي.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


