المنوعات

سلافة معمار زوجة بسام كوسا في "دومينو"

الممثلة سلاف معمار

07.03.2016 | 18:53

بدأت الممثلة سلافة معمار يوم الأحد تصوير أول مشاهدها في مسلسل "دومينو" الذي يجري تصويره حالياً في دمشق بشخصية لارا زوجة نوح رجل الأعمال الفاسد الذي يؤدي دوره الفنان بسام كوسا.

ونقلت جريدة "السفير" اللبنانية عن الشركة المنتجة "فونيكس غروب" أن سلاف تؤدي دور "لارا" التي "تتعرض للخديعة من قبل زوجها ليغدو المستفيد الوحيد من كل ما تملك تكتشف لاحقاً تورطه بسجن والدها، فتقرّر، وبمساعدة أحد رجال والدها، الهرب خارج البلاد وتضع خطة بهدف الحصول على أوراق ووثائق خطيرة لتأمين حمايتها، إلا أنها تتعرض لحادث وتدخل في غيبوبة وتعيش قصة حب مع نبيل الطبيب المشرف على علاجها (سامر اسماعيل)".

 

ويشارك في  بطولة المسلسل سلافة معمار وبسام كوسا وصفاء سلطان وضحى الدبس، محمد الأحمد، جلال شموط، معتصم النهار، محمد حداقي، نجاح سفكوني وعدد من النجوم العرب، وهو تأليف غسان عقلة وبثينة عوض، وإخراج فادي سليم في أولى تجاربه الدرامية وإنتاج "فونيكس غروب".

 

وانضمّت معمار إلى أسرة مسلسل "الندم" للكاتب حسن سامي يوسف والمخرج الليث حجو وإنتاج شركة “سما الفن”، الذي انطلق تصويره حالياً.

 

وسلافة معمار ممثلة سورية مواليد 1976 درست الأدب الإنكليزي في جامعة دمشق, وانتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه ممثلة محترفة، وقدمت عشرات الأدوار في المسلسلات التلفزيونية، منها مسلسل أشواك ناعمة، كما قدمت أدوار البطولة في فيلمين سينمائيين سوريين في العامين الأخيرين، وأدت دور البطولة في عدة مسرحيات مهمة في دمشق كانت من متزوجة من الفنان سيف الدين سبيعي وانفصلا بعام 2013.

 

سيريا نيوز