علوم وتكنولوجيا
"ماسنجر" لم يعد متاحاً دون حساب "فيسبوك"
أوقفت شركة "فيسبوك" إمكانية التسجيل في "ماسنجر" دون حساب "فيسبوك"، وذلك بعد أن كان بوسع المستخدمين الجدد الذين يستخدمون تطبيق "ماسنجر" العادي أو النسخة المخففة منه "لايت" سابقًا اختيار استخدام رقم هواتفهم بدلاً من الحساب.
وقال متحدث باسم "فيسبوك"، "إذا كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج ماسنجر، فستلاحظ أنك بحاجة إلى حساب على فيسبوك للدردشة مع الأصدقاء وجهات الاتصال المقربة، وقد وجدنا أن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يستخدمون ماسنجر يسجلون الدخول عبر فيسبوك، ونريد تبسيط العملية، وإذا كنت تستخدم ماسنجر دون حساب فيسبوك، فلا داعي لفعل أي شيء".
ورغم أنه لم يعد بإمكان المستخدمين الجدد الاشتراك في "ماسنجر" بدون حساب "فيسبوك"، إلا أنه لا زال المستخدمين الذين فعلوا "ماسنجر" لديهم سابقاً، الاستمرار باستخدامه، في حين أن بعض المستخدمين اشتكوا من ظهور رسالة تفيد بأن حساباتهم على "ماسنجر" تم تقييدها.
وكانت "فيسبوك" اطلقت ميزة تفعيل حساب "ماسنجر" في حزيران 2015، حيث قبلت الصور والأسماء كأشكال لتحديد هوية تسجيل الدخول بالإضافة إلى أرقام الهواتف.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
وفاة عامل بانهيار مبنى خلال ترميمه في حلب
الرئيس اللبناني: ما صدر عن الشرع وضع حداً لما يتردّد عن دور سوري عسكري في لبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب


