الأخبار المحلية
وزير الطاقة: تحسن ملحوظ في واقع الكهرباء بعد عودة ضخ الغاز عبر الأردن
قال وزير الطاقة محمد البشير إن عودة ضخ الغاز عبر الأردن واستمرار أعمال الصيانة أسهما في تحقيق تحسن ملحوظ في واقع الكهرباء في معظم المحافظات، مشيراً إلى أن التغذية الكهربائية وصلت في بعض المناطق ولأول مرة منذ سنوات إلى 24 ساعة متواصلة.
وأضاف البشير، عبر منصة "إكس" أن هذا التحسن إلى جانب الاستخدام المتوازن للطاقة ساهم في دعم استقرار الشبكة الكهربائية.
وأوضح أن هذا التحسن لم يشمل جميع المناطق بعد، مؤكداً أن العمل مستمر لإصلاح الأعطال في محطات التحويل وخطوط النقل، ولا سيما في المحافظات الشرقية والجنوبية، بهدف تحقيق استقرار أوسع في التغذية الكهربائية.
وختم البشير بالتأكيد على مواصلة الجهود لتوسيع هذا التحسن ليصل إلى جميع المناطق.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


