المنوعات
تطورات جديدة في الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب
كشف مصدر عن رغبة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب استكمال رحلة العلاج للتعافي من الإدمان.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن المصدر أن شيرين أبلغت إدارة المستشفى المتواجدة فيه بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي التام للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها، وذلك بعد مرور 17 يوماً وانتهاء فترة الحجز الإلزامي للعلاج.
كما أكد أن الفنانة وقعت الثلاثاء على إقرار بكامل رغبتها لاستكمال فترة العلاج من المواد المخدرة بمستشفى للصحة النفسية ، وكان ذلك بعد إصابتها بحالة هياج عصبي.
وكان محامي الفنانة قد أصدر بياناً عاجلاً قبل أيام بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاتها،
وقال في منشور عبر حسابه في فيسبوك إنه يهيب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار وشائعات.
يذكر أن شيرين عبدالوهاب تتلقى العلاج في أحد مستشفيات الصحة النفسية منذ أن نقلها شقيقها وأسرتها إلى المستشفى لعلاجها من إدمان المخدرات.
سيريانيوز
TAG: شيرين عبد الوهاب
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان
الامم المتحدة: ندعم سوريا في مواجهة التحديات القائمة والانتقال نحو مستقبل مستقر
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل
قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل توغلها غرب درعا
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا


